السبت، 06 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم تمسك الزمالك بالانسحاب، جماهير الأبيض تحجز جميع تذاكر القمة

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

محمود عبدالرحيم

تستعد الكرة المصرية لاستقبال الحدث الأبرز في كل موسم وهو لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي سيقام ضمن منافسات الجولة 27 من البطولة.

جماهير الزمالك تنهى تذاكر مباراة القمة

وبمجرد نزول تذاكر مباراة الأهلي والزمالك على موقع تذكرتي انقضت جماهير الأبيض على التذاكر المخصصة للفريق حتى نفذت بالكامل.

ويأتي ذلك رغم انتشار العديد من الأخبار حول انسحاب الزمالك من مباراة القمة بين قطبي الكرة المصري.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الثلاثاء القادم على ملعب القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ديانج وكوكا وطاهر مهددون بالغياب عن مباراة القمة

وهناك ثلاثة لاعبين من صفوف النادي الأهلي مهددون بالغياب عن المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وتحدد مباراة الأهلي والداخلية في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مصير ثلاثي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا.

وحصل المالي أليو ديانج على إنذارين أمام المصري وسيراميكا، فيما حصل أحمد نبيل كوكا على إنذارين أمام زد والمقاولون العرب، بينما حصل طاهر محمد طاهر على إنذارين أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا.

وفي حالة حصول أحد الثلاثي السابق ذكرهم على بطاقة صفراء، سيتك غيابهم بشكل رسمي عن مباراة المارد الأحمر والداخلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية