الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ببكاء وقبلة على يد شقيقه.. انتهاء تصوير فيلم «أبو النسب» لـ محمد إمام

محمد ورامي إمام

محمد ورامي إمام

ياسمين شهاب

A A

تصدر المخرج رامي إمام وشقيقه الفنان محمد إمام، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب انتشار مقطع فيديو في مكان تصوير فيلم «أبو النسب» المقرر عرضه في دور السينما الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده الـ 48.. «كريم عبد العزيز» نمبر وان ونجم جيله

ووده رامي إمام عقب انتهاء تصوير الفيلم، كلمة إلى شقيقه بطل الفيلم «محمد إمام» قائلًا: «اسمحوا لي بقى، إن أنا اشتغلت مع الراجل ده من 9 سنين، وعايز أقولها، نضج فني، احترام، خبرة، وأنا فخور إني اشتغلت معاه».

وبكى «رامي إمام» أثناء الحديث عن شقيقه وبعدها قام محمد بتقبيل يد شقيقه رامي، وتبادلا الأحضان، ليرد محمد بنهاية الفيديو: «عايزين نفرح خلاص.. يالا فركش».

وجه «إمام» الشكر إلى شقيقه المخرج رامي إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات قائلًا: «يا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. و دي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه.. استمتعت بكل لحظه معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم أوي».

فيلم أبو نسب

يُذكر أن الفنان محمد إمام أعلن عن انتهائه من تصوير آخر مشاهده في فيلم «أبو نسب»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «الحمد لله فركش فيلم أبو نسب ودا شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم لسه مقررتش ميعاد نزوله بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده».

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

«أبو نسب» من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

search