السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماتت بالفستان الأبيض، تفاصيل تنشر لأول مرة عن وفاة عروس بني مزار

عروس المنيا

عروس المنيا

محمد النجار

عروس المنيا.. الفرح تحول لجنازة والفستان تحول لكفن.. عاش مركز بني مزار بمحافظة المنيا ليلية حزينة بسبب وفاة شابة في مقتبل العمر خرجت مُزينة ترتدي فستانًا أبيضا، ولم تكن تعلم تلك الفتاة العروس أن ليلة العمر التي تنتظرها ستكون ليلة الوداع والذهاب للقبر. 

الفستان الأبيض

الفتاة الشابة عروس بني مزار التي كانت تنتظر حياة سعيدة بعد دقائق معدودة، وذلك في ليلة الفرح غير القدر أحلامها تماماً وتحول فرحتها إلي حزن دائم يطل علي الأهل والأحباب والأقرباء، بعدما علت الفرحة علي وجوههم وتبدلت ضحكاتهم إلي بكاء وعويل بسبب وفاة تلك الشابة بسبب أزمة قلبية حادة مفاجئة، وعلي إثرها دخلت المستشفى بفستانها الأبيض وخرجت بالكفن».

تحولت الفرحة والزغاريد لـ أصوات صراخ وعويل، ذلك الموقف الصعب أقل ما يوصف به أنه مشهد يبكي القلوب لحظات مأساوية وقوية عاشها أهالي مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد أن تحول فرح الشابة عروس المنيا لـ مأتم كبير. 

عروس المنيا 

الفرحة الغائبة، لم تكن تعلم عروس المنيا الشابة الصغيرة بأن الدقائق القادمة سوف تفصلها عن حياة العزوبية، والزواج بالشخص الذي طالما حلمت بأن تكون زوجته المستقبلية، ولم تكن تعمل بأن القدر سوف يفصل بينهم في أول اللحظات السعيدة في الحياة الزوجية.

أكليل الزواج 

وكالمعتاد يتنظر العديد من الأهل والأحباب والأقارب أمام «الكنيسة»، لحضور حفل إكليل لعروس المنيا للزواج بمن تحبه حتي جاءت أقدار الله وتحول اللحظات السعيدة من الفرح إلي الحزب العميق والسواء الشديد. 

عروس المنيا رحلت يوم فرحها 

في الدقائق الأولى من اتمام مراسم «إكليل الزفاف» داخل إحدى الكنائس بمركز بني مزار بمحافظة المنيا شعرت «عروس بني مزار» بصعوبة في التنفس، وسرعان ما انتبه الحضور والجالسين للموقف الذي تعرضت له العروس، وعلي الفور أسرع بعضهم بطلب سيارة إسعاف لنقل العروس لنقلها للمستشفى للاطمئنان علي صحتها. 

في دقائق معدودة وصلت سيارة الإسعاف وسط ترقب وخوف كل الحاضرين بأن يكون قد حدث مكروه لعروس المنيا في يوم زفافها وانتابت حالة من القلق لأهل العروس علي وجه الخصوص، أسرعت سيارة الإسعاف لنقل العروس الي أخد المستشفيات لعرضها علي الأطباء، وهنا كانت الصدمة والصاعقة التي نزلت علي أهل العروس بمجرد عملنهم بوفاتها بسبب أزمة قلبية متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية.

صدمة للحاضرين

وقع الخبر علي أذن كل الحاضرين كصاعقة السماء وبدأ الحضور ينظرون هنا وهناك وظهر علي أعينهم علامات الحزن الشديد والبكاء بسبب الموقف الذي لم يصدقه أحد بسبب صعوبته. 

حالة حزن بالسوشيال ميديا 

انتشرت صور عروس بني مزار علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ الدقائق الأولي التي فارقت فيها الحياة وبدأ تداولها بشكل كبير ما بين معلقين لها بالرحمة والمغفرة وما بين أشخاص أخرين مصدومين من هو الموقف الذي كان صدمة عارمة. 

انهالت التعليقات علي صور عروس المنيا التي فارقت الحياة في الدقائق الأخيرة في حفل زفافها، وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي المنيا وبين أصدقائها الذي كانوا من ضمن المعلقين علي صورها بأنهم تعرضوا لصدمة شديدة بسبب خبر فراقها. 

نعى عروس بني مزار بعد وفاتها ليلة الزفاف

وتمنى آخر حياة سعيدة في مثوى «عروس السماء» الأخير، قائلًا: «أسعدها الله في السماء عروس السماء وألهم أسرتها الصبر والسلوان».

نعى عروس بني مزار بعد وفاتها ليلة الزفاف

وكتبت إحدى الفتيات على «فيس بوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يكفينا شر الغفلة وموت الفجأة وربنا يرحمها ويصبر أهلها».

نعى عروس بني مزار بعد وفاتها ليلة الزفاف

وقال آخر: «أصبحت ظاهرة طبيعية والحياة مريرة وأصبحت قاسية بما فيه الكفاية.. الصبر والسلوان لأهلها».

بني مزار 

وشهد مركز بنى مزار شمال محافظة المنيا، حالة من الحزن الشديد، إثر وفاة عروسة ليلة زفافها نتيجة لـ هبوط حاد فى الدورة الدموية، وتوفيت عقب نقلها إلى المستشفى.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من مركز شرطة بنى مزار يفيد وفاة عروسة تدعى نانسى تبلغ من العمر 25 عامًا إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وفاة عروس المنيا 

وأشارت التحريات الأولية إلى وفاة عروس المنيا ليلة زفافها بالفستان الأبيض، حيث شعرت العروس بضيق شديد، أثناء مراسم الزفاف داخل إحدى كنائس المركز، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات المركز، حيث فارقت الحياة متأثرة لـ هبوط حاد في الدورة الدموية.

تحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثمان.

تشييع جثمان عروس المنيا 

ووسط حالة من الحزن والأسى، شيع أهالي قرية الكوم الأخضر  جثمان العروس التي فارقت الحياة أثناء حفل زفافها بإحدى الكنائس بمركز بنى مزار إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بمحافظة المينا، وذلك بعد شعورها بهبوط حاد ودخولها في حالة إغماء لفظت أنفاسها الأخيرة على أثره قبل اسعافها، حيث تم إقامة صلاة الجنازة بنفس الكنيسة التي شهدت إتمام أكليل الزواج قبل مفارقة العروس للحياة.

بداية الواقعة

وكانت توفت مساء أمس، عروس بني مزار بعد انتهاء حفل زفافها، في قرية الكوم الأخضر بمركز بني مزار  بمحافظة المنيا، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، على الفور تم نقلها إلى إحدى المستشفيات المحيطة بالمنطقة، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، ولم تنجح محاولات إنقاذها.

مراسم الزفاف تتحول الي مراسم عزاء

وكانت الفتاة «نانسي مخائيل يونان مرقص»، من مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، ترتدي فستان زفافها الأبيض استعدادًا لحفل زفافها بأحد قرى المركز، وبدأ الحفل كالمعتاد، ولم يكن أحد يتوقع مفاجأة القدر.

تفاصيل الواقعة

وأثناء مراسم الزفاف داخل إحدى كنائس المركز، شعرت عروس بني مزار بضيق شديد، وعلى الفور تم نقلها إلى أحد مستشفيات المركز، لكنها فارقت الحياة لتعود إلى منزل عائلتها بدلًا من استكمال زفافها وفرحتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

 رسالة مؤثرة من صديقة عروس المنيا بعد وفاتها 

رسالة مؤثرة وجهتها «شهد»، صديقة عروس المنيا المقربة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفة عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهما قبل وفاتها.

وكتبت شهد: «إزاي! محتاجة حد يفهمني، إزاي أكون معاكي إمبارح وفي حضنك ومبسوطين بيكي وتكلمينى النهاردة الصبح، وانتي عروسة وفي ثانية أسمع خبر موتك، إزاي مش قادرة أستوعب والله».

«أنا كنت بزغردلك الصبح وأقولك هتبقى أحلى عروسة، لا إزاي روحتي من إيدي في ثانية، إزاي الصورة دي كانت إمبارح، والنهاردة أنزل صورتك وأقول ادعولها».

وتابعت: «يارب صبرني عشان مش قادرة، والله ربنا يرحمك يا نور عيني وكنتى أحلى عروسة النهارده وفرحك في الجنة هيبقى أحسن بكتير، ربنا يرحمك ويصبرني على وجع قلبى عليكي يا حبيبتي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.