السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عروس السماء، سبب دفن نانسي ميخائيل بفستان الزفاف في المنيا

دفن عروس المنيا بفستان الفرح

دفن عروس المنيا بفستان الفرح

الزهراء علام

A A

شهدت محافظة المنيا حادثا مؤثرة، بعد وفاة العروس «نانسي ميخائيل يونان مرقص»، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، لتعم حالة من الحزن بين عائلتها وأصدقائها وكل من عرفها لصدمة قاسية لرحيلها المفاجئ بفستان الزفاف، بعد تحول الفرح لمأتم.

كانت «نانسي»، عروس المنيا تستعد لبداية حياة جديدة مع شريك حياتها، التقطت الصور التذكارية بفستان الزفاف لكنها لم تكن تعلم أن فرحتها الكبرى ستتحول لوداع أبدي، يحزن كل من عرفها.

 

عروس المنيا دفنت بفستان الزفاف

قررت عائلة نانسي دفنها بفستان الزفاف الذي كانت ترتديه في حفل زفافها، ليكون هذا القرار رغبة من العائلة في توديعها بطريقة تعبر عن اكتمال فرحتها، وكتكريم لذكراها وإشارة اكتمال الفرحة التي كانت تملأ قلبها وهي تستعد لبداية حياة جديدة.

دلالات دفن عروس المنيا بفستان الزفاف

يرمز دفن نانسي بفستان الفرح، لتكريم روحها في رحلتها الأخيرة وتعبير عن حب العائلة العميق لها، إذ يرمز فستان الزفاف للفرحة والبدايات، وبالرغم من أن الموت سرق من العروس هذه اللحظة غير أن عائلتها أصرت على إتمام فرحتها حتى لو كانت بمثابة وداع أبدي.

جواز دفن العروس بفستان الزفاف

أثار خبر دفن عروس الزفاف بفستان الفرح العديد من التساؤلات حول جواز الأمر من عدمه، وفي هذا الشأن أشار أحد الأساقفة في حديثه مع موقع الجمهور الإخباري، إلى عدم وجود قيود معينة في طقوس الدفن، لكن في الغالب وفقا لما جاء في إنجيل يوحنا، إصحاح 11 : آية 44: «فَخَرَجَ الْمَيْتُ وَيَدَاهُ وَرِجْلاَهُ مَرْبُوطَاتٌ بِأَقْمِطَةٍ، وَوَجْهُهُ مَلْفُوفٌ بِمِنْدِيل».

حزت بعد وفاة عروس المنيا

ترك خبر وفاة العروس حزنا عميقا في قلوب أبناء محافظة المنيا بالأخص وبكل من عرف بقصتها، وعبر الجميع عن حزنهم العميق وتعاطفهم مع عائلة عروس المنيا، ودعها الجميع بعبارات مؤثرة وبالصلاة لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search