الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جدع وقلبه على بلده»، حياة كريمة تغير حياة عم ربيع صاحب تريند البرتقال

عم ربيع الفاكهاني

عم ربيع الفاكهاني

تسنيم جمال

أشادت مؤسسة حياة كريمة بـ«عم ربيع» صاحب «تريند» إلقاء البرتقال على شاحنات مساعدات غزة، وذلك بعد ظهور «عم ربيع» في مقطع فيديو خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو يرمي البرتقال على شاحنات المساعدات المتوجهة إلى معبر رفح لمساعدة أهالي غزة.

«حياة كريمة» تتكفل بسداد ديون «عم ربيع» بائع البرتقال

وفي هذا السياق، أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن تكفلها بسداد ديون «عم ربيع»، بعد معاناته من ديون قدرها 80 ألف جنيه.

وقالت مؤسسة حياة كريمة: «قصة النهاردة بطلها عم ربيع، الراجل الجدع اللي قلبه على بلده وعلى أهل غزة، رمى البرتقال اللي بيبيعه على عربية كانت رايحة غزة علشان يدعم أهلنا هناك بطريقته الخاصة».

وأضافت المؤسسة: «إحنا في حياة كريمة قررنا نقف جنب عم ربيع ونتكفل بسداد كل ديونه، ده أقل واجب نقدر نعمله لراجل بيقدم من قلبه».

طرق التبرع لمؤسسة «حياة كريمة»

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة طرق التبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: https://donation.hayakarima.com

أو من خلال الرسائل النصية على رقم 9509، وتطبيق فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.