السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لليوم الـ 61 على التوالي..

الاحتلال يواصل اقتحام شرق «جنين» والاستيلاء على منازل الفلسطينيين

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرية جلبون شمال شرق جنين، وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية “واف”، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، بالتزامن مع مواصلتها الاستيلاء على منزل المواطن رافع رفيق أبو الرب ومغسلة للسيارات، وذلك لليوم الــ61 على التوالي.

قوات الاحتلال تواصل الاقتحامات في شمال شرق جنين

وقال رئيس مجلس قروي جلبون إبراهيم أبو الرب، إن قوات الاحتلال تواصل الاستيلاء على منزل ومغسلة في القرية لليوم الـ61، واقتحاماتها المستمرة للقرية ومداهمة منازل المواطنين والاستيلاء على بعضها لساعات.

وأوضح أبو الرب، أن القرية، تتعرض بشكل شبه يومي إلى اقتحامات من قبل قوات الاحتلال، وحالات إطلاق رصاص من داخل مستعمرة "ميراف" المقامة فوق أراضيها، إلى جانب حملات المداهمة والاعتقالات وهدم المنازل والمنشآت الزراعية وتدمير الشوارع والبنية التحتية.

بن غفير يعلن عدم استمراره بحكومة نتنياهو في هذه الحالة

وفى وقت سابق، قال إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لن يستمر في حكومة ترفع الراية البيضاء إذا لم تستمر الحرب في الجنوب والشمال.

وكان «نتنياهو» قد أعلن منذ أيام عن تشكيل مجلس جديد وصفه بـ«المحدود» بدلًا من مجلس الحرب الملغى، بعد استقالة عضوي الكنسيت بيني جانتس وجادي أيزنكوت، على أن تكون مهمته «إجراء المشاورات الحساسة».

وأوضحت وسائل إعلام الاحتلال، أن المجلس الجديد لإجراء المشاورات السياسية يضم وزير الدفاع يوآف جالانت، ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر، ورئيس مجلس الأمن القومي تساحي هنجبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

.