السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تركي آل الشيخ ينعى مشجع الزمالك ويدعو أسرته لأداء مناسك العمرة

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

محمد الصو

قدم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، واجب العزاء في وفاة علاء العطار مشجع الزمالك الذي وافته المنية إثر حادث عقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز.

وقال «آل الشيخ» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل «فيس بوك»: «أنعي بخالص الحزن والأسى مشجع الزمالك علاء العطار إثر حادث أليم بعد مباراة الزمالك وسيراميكا».

تركي آل الشيخ يكلف إبراهيم فايق بالتنسيق لزيارة أسرة علاء العطار للمسجد النبوي

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ : «أتوجه بدعوة أسرته لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي والرجاء التنسيق مع الأخ إبراهيم فايق».

تفاصيل وفاة علاء العطار مشجع الزمالك

وروى بعض أصدقاء علاء العطار تفاصيل الحادث إذ قالوا إنه من أكبر مشجعي نادي الزمالك، ويوم مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا التي أقيمت منذ أيام خرج من عمله في التجمع الخامس متوجها إلى استاد المقاولون العرب وأثناء سيره في الطريق تعرض لحادث مروري بدراجته البخارية.

وذكر أصدقاء العطار، أنه يعمل عامل دليفري وهو من منطقة السيدة زينب ويعشق حضور مباريات نادي الزمالك في كل أوقاتها ولديه 4 أطفال تركهم أيتام بعد رحيله. 

تركي آل الشيخ يطالب آسر مشجعتين الأهلي بتأدية مناسك العمرة

وكان تركي آل الشيخ دعا في وقت سابق أسرة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح، لأداء مناسك العمرة، قائلا: «أتقدم بدعوة لأهالي الأسرتين لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة والتنسيق في ذلك مع الأخ إبراهيم فائق، رحم الله الفقيدتين وألهم أهلهما الصبر والسلوان».

ولفظت نورهان ناصر ونرجس صالح، مشجعي النادي الأهلي، أنفاسهما الأخيرة عقب وصولهما لمستشفى العامرية العام بالإسكندرية، بعد أن صدمتهما سيارة أمام إستاد برج العرب.

وقالت عمة نورهان في تصريحات صحفية، إن بنت أخيها خرجت لحضور مباراة الأهلي والاتحاد في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، حيث اتفقت مع والدها للخروج معه صباحًا والعودة معه مساءً للقرية.

وأضافت: «نورهان طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآثار، وتسكن في القاهرة مع والدها، ولديها أخ وأخت، وتعشق النادي الأهلي وتصمم قمصان خاصة للنادي، وجدتها طالبتها بعدم الذهاب والجلوس معهم، ولكنها رفضت لأنها تعشق النادي».

عمة نورهان ناصر: جدتها حذرتها وتمسكت بالذهاب وراء الأهلي

واختتمت: «نورهان ذهبت مع والدها، ولكنها لم تعد، حيث كانت تحب الحياة، وجاءت إلى البلد لحضور إجازة العيد، حيث كانت تعيش في القاهرة وتأتي إلى القرية لحضور المناسبات والإجازات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.