السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تركي آل الشيخ يدعو أسرتي مشجعتي الأهلي لأداء مناسك العمرة

نورهان ونرجس

نورهان ونرجس

محمد الصو

حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تقديم العزاء في وفاة نورهان ناصر ونرجس صالح مشجعتي النادي الأهلي، بعد مصرعهما في حادث أليم أمام استاد برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وقال «آل الشيخ» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل «فيس بوك»: «خالص عزائي لأسرتي الفقيدتين نورهان ناصر ونرجس صالح مشجعتي النادي الأهلي بعدما وافتهما المنية بعد حضور مباراة الأهلي والاتحاد، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته».
 

 تركي آل الشيخ يطالب آسر المشجعتين بتأدية مناسك العمرة

وأضاف: «أتقدم بدعوة لأهالي الأسرتين لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة والتنسيق في ذلك مع الأخ إبراهيم فائق، رحم الله الفقيدتين وألهم أهلهما الصبر والسلوان».

ولفظت نورهان ناصر ونرجس صالح، مشجعي النادي الأهلي، أنفاسهما الأخيرة عقب وصولهما لمستشفى العامرية العام بالإسكندرية، بعد أن صدمتهما سيارة أمام إستاد برج العرب.

وقالت عمة نورهان في تصريحات لها، إن بنت أخيها خرجت صباح أمس لحضور مباراة الأهلي والاتحاد في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، حيث اتفقت مع والدها للخروج معه صباحًا والعودة معه مساءً للقرية.

وأضافت: «نورهان طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآثار، وتسكن في القاهرة مع والدها، ولديها أخ وأخت، وتعشق النادي الأهلي وتصمم قمصان خاصة للنادي، وجدتها طالبتها بعدم الذهاب والجلوس معهم، ولكنها رفضت لأنها تعشق النادي».

عمة نورهان ناصر: جدتها حذرتها وتمسكت بالذهاب وراء الأهلي

واختتمت: «نورهان ذهبت مع والدها، ولكنها لم تعد، حيث كانت تحب الحياة، وجاءت إلى البلد لحضور إجازة العيد، حيث كانت تعيش في القاهرة وتأتي إلى القرية لحضور المناسبات والإجازات».

وكانت نورهان ناصر، مشجعة النادي الأهلي، قد لقيت مصرعها أثناء عبورها الطريق مع صديقتها أمام استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك عقب الخروج من تشجيع مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري العام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.