الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادي الأسير الفلسطيني يعلن ارتفاع أعداد المعتقلين منذ 7 أكتوبر

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أكد نادى الأسير الفلسطيني، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت منذ مساء أمس، واليوم الخميس، 20 فلسطينيًا على الأقل، من عدة محافظات في الضّفة، بينهم أطفال، وأسرى سابقون.

ارتفاع أعداد المعتقلين منذ السابع من أكتوبر

وأضاف النادي، في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر، ارتفعت إلى أكثر من 9300 معتقلًا، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، أو عبر الحواجز العسكرية، أو من اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، أو من احتُجزوا كرهائن.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن أفرج عنهم لاحقًا.

تخبط داخل الاحتلال

وفى وقت سابق، دخل كيان الاحتلال الإسرائيلي في حالة من التخبط الشديد، ما يكشف الحالة الانهزامية التي يتعرض لها، في حربه على قطاع  غزة المحاصر، والذي يعاني إبادة جماعية وأوضاعًا إنسانية مأساوية بعد أحداث السابع من أكتوبر الماضي، في ظل تداعيات كثيرة تعصف بحكومة نتنياهو بعد إقدامه على فض حكومة الحرب المؤلفة من خمسة أعضاء. 

يأتي هذا بعدما كشفت وسائل إعلام تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وافق على إقامة هيئة وزارية أمنية مصغرة بمشاركة وزير الأمن القومي للاحتلال إيتمار بن غفير، وذلك في نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.