الخميس، 04 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميسي يتحدث عن الاعتزال قبل انطلاق كوبا أمريكا 2024

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

محمد الصو

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي، عن توقيت اتخاذه قرار باعتزال كرة القدم، خاصةً أنه أكد في وقت سابق، أن النادي الأمريكي سيكون آخر محطاته قبل تعليق حذاؤه والتوقف على ممارسة اللعبة نهائيًا.

ميسي: لا أفكر حاليًا في الاعتزال، وقدومي لأمريكا كانت “خطوة صعبة”

وأكد ميسي، أن فكرة الاعتزال لا تخطر على باله حاليًا ، خاصةً أنه يشعر بحالة جيدة جدًا على المستوى التنافسي ولا يفكر في الأمر بالوقت الحالي".

وقال قائد منتخب الأرجنتين، في تصريحات مع قناة "أمريكا" الأرجنتينية: "كان من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتخذ الخطوة لمغادرة أوروبا والقدوم إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا تأقلمت بسرعة كبيرة، أعيش يوما بيوم، وأفكر في اللحظة التي سأعيش فيها".

ميسي: لا أفكر في الاعتزال بالوقت الحالي

وأضاف قائد نادي إنتر ميامي الأمريكي: "التغيير الذي جاء مع وصولي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، يجعل من السهل المشاركة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني"، وأقدر كل تلك اللحظات، لأنني أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها".

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، فجر الجمعة، أمام كندا أول مباراة له في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب، الذي فاز به في البرازيل عام 2021 للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.