الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيقاف قيد أندية سعودية في الميركاتو الصيفي القادم (تفاصيل)

فيفا

فيفا

رحمة عويس

تواجه العديد من الأندية السعودية، تحديات كبيرة قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية المقبل 2024-2025، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارًا بمنع 16 ناديًا من تسجيل لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

أسباب قرار “فيفا” بوقف قيد صفقات الأندية السعودية 

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن هذا القرار جاء نتيجة لخسارة هذه الأندية لقضايا مرفوعة ضدهم لدى “فيفا”، مما أدى إلى فرض العقوبة عليهم. 

وتضم قائمة الأندية السعودية المحرومة من القيد كلًا من: الرائد، الوحدة، الحزم، الطائي، عفيف، العين، الأنصار، الفيصلي، الجبلين، القيصومة، السد، الشعلة، الترجي، هجر، نجران، وأحد.

ويُعتبر نادي «الرائد» الأكثر تضررًا من هذه العقوبة، خاصة مع رغبة إدارته في إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وكان البوسني ميراليم بيانيتش لاعب الشارقة الإماراتي، والمغربي عبدالرازق حمدالله لاعب اتحاد جدة، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، ضمن الصفقات المرتقبة للرائد.

وتأتي هذه العقوبات في وقت تشهد فيه الكرة السعودية تطورات كبيرة، حيث تستعد المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027، فيما تشهد بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” تواجد عدد كبير من اللاعبين العالميين أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.