الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحج والعمرة» تبدأ في إصدار تأشيرات المعتمرين اليوم

أداء العمرة ــ أرشيفية

أداء العمرة ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

بدأت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الخميس، استقبال المعتمرين وإصدار تأشيراتهم، وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة في منظومة خدمة ضيوف الرحمن، كما تكرس الوزارة جهودها لتسهيل قدوم المعتمرين إلى المملكة وتقديم الخدمات لهم لتأدية العمرة بكل يسر وطمأنينة.

الحج والعمرة تبدأ استقبال المعتمرين بعد انتهاء موسم الحج

وأضافت وزارة الحج والعمرة في بيان لها اليوم، أنها تستقبل سنويًا المعتمرين بعد انتهاء موسم الحج مباشرة، مع تسخير خبراتها وبرامجها التقنية والميدانية لخدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل أدائهم للمناسك.

ومن جانبها، تعمل الوزارة وفق خططها على تيسير وصول المزيد من ضيوف الرحمن، وتوفير ما يلبي احتياجاتهم ويحقق تطلعاتهم والحرص على تحسين تجربة الحجاج والمعتمرين والزوار.

بدء تفويج حجاج بعثة القرعة غير المتعجلين 

وفي السياق ذاته، أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية ورئيس بعثة الحج الرسمية، أمس الأربعاء، بدء تفويج حجاج بعثة القرعة غير المتعجلين من مشعر منى، وذلك عقب انتهائهم من رمي الجمرات في ثالث وأخر أيام التشريق.
وقال رئيس بعثة الحج الرسمية، إن مشرفي البعثة قاموا بإعادة الحجاج إلى فنادقهم بـ مكة المكرمة على أفواج متعددة، استعدادًا لأداء طواف الوداع، والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن، أو التفويج إلى المدينة المنورة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.