الخميس، 04 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لتجنب الغرامة، أهمية سداد فيزا المشتريات قبل موعدها(تفاصيل)

كارت الائتمان

كارت الائتمان

نورهان عبدالعزيز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شهير، عن أهمية سداد قيمة كارت الائتمان أو ما يسمى بالكريدت كارد لفيزا المشتريات قبل موعدها، على عكس ما يعتقد البعض بأهمية السداد في الموعد المحدد.

سداد قيمة الكريد كارد قبل موعدها

فعلي سبيل المثال إذ تم تحديد فترة سداد قيمة بطاقة الائتمان يوم 10 في الشهر الجاري، فيلزم سدادها قبل يوم 10، فمن الممكن أن يستغرق البنك عدة أيام حتى يتم تفعيل الكريدت.

ويتم الخصم من الحساب إذ كان مفعل بشكل مباشر (أي يوجد رصيد) أما في حالة تفعيله بشكل غير مباشر، يتم توقيع غرامة مالية كبيرة.

ونصح العديد من خبراء الائتمان، بأهمية سداد مديونية الكريدت كارت قبل الموعد المحدد بعدة أيام، لتجنب الوقوع في فخ الغرامة أو الخصم المباشر من الحساب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية