السبت، 06 يوليو 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عودة مكاتب البريد والبنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

البريد المصري

البريد المصري

نورهان عبدالعزيز

تعتبر مكاتب البريد من أهم الخدمات الحكومية التي تسهل عمل المواطنين، فهي الدرع الأساسي للعديد من العمليات الرقمية، إذ تولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اهتمامًا كبيرة بتطوير هذا القطاع.

تعرف على موعد عودة مكاتب البريد للعمل

ويتساءل العديد من المواطنين عن موعد عمل مكاتب البريد بعد إجازة عيد الأضحى والتي بدأت من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، وحتى يوم الخميس من نفس الشهر.

وتستكمل جميع مكاتب البريد عملها مرة أخرى يوم الأحد المقبل 23 يونيو مثل جميع البنوك المصرية، حسبما أعلن البنك المركزي في بيانه.

تشغيل 348 مكتب بريد في عيد الأضحى

وتم تشغيل 348 مكتب بريد على مستوى الجمهورية أمس الأربعاء وأول أمس الثلاثاء، نظرًا للحاجة القصوى لها، حسبما أعلنت الهيئة القومية للبريد.

وتم تشغيل جميع مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية، لتعمل بكامل طاقتها أمس وأول أمس، لخدمة أكبر عدد من المستخدمين، نظرًا لأهمية الخدمات المقدمة من قبل هيئة البريد القومي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.