السبت، 06 يوليو 2024

01:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في هذا الموعد، مكاتب البريد تزف بشرى سارة للمواطنين (تفاصيل)

عودة عمل مكاتب البريد في مصر

عودة عمل مكاتب البريد في مصر

شهيرة أحمد

 أعلنت الهيئة القومية للبريد، عن استئناف العمل بكافة مكاتب البريد ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية على مستوى الجمهورية بدءًا من يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات

وكانت مكاتب البريد شهدت خلال إجازة عيد الأضحى تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات، البالغ عددها 348 مكتبًا، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 18 و19 يونيو الجاري.

كما تم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يومي الأربعاء والخميس 19 و20 من يونيو الحالي.

حرص الهيئة على تلبية احتياجات المواطنين

وأوضح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن هذه الخطوة تأتي حرصًا من الهيئة على تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات البريدية المختلفة خلال فترة العيد وبعده.

وأكد فاروق، في تصريحات صحفية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة خلال هذه الفترة، بما في ذلك تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية وتغذية ماكينات الصراف الآلي بالرصيد الكافي لتلبية احتياجات المواطنين من السحب النقدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.