الخميس، 04 يوليو 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو مهتم بالكاميرا، التقط صورك بهذه الهواتف

مقارنة بين الهواتف المحمولة

مقارنة بين الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يبحث العديد من المستخدمين عن شراء هواتف تتمتع بكاميرا ذات جودة عالية لتصوير المناسبات المختلفة .

ويوجد العديد من الهواتف المحمولة التي تتمتع بمواصفات عالية من السعر والجودة والكاميرا التي يبحث عنها عدد لا نهائي من المستخدمين، ومن أهم هذه الهواتف أيفون 15، وسامسونج A23، وريدمي 12C.

كاميرا أيفون 15

يحتوي أيفون 15 على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزأين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

ويعزز الهاتف الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـFHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

كاميرا هاتف سامسونج A23

وتميز هاتف سامسونج A23 بكاميرته الخلفية رباعية العدسات، والتي تأتي بدقة 50 ميجابكسل و + 8 ميجابكسيل و + 2 ميجابكسل و + 2 ميجابكسيل، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 13 ميجابكسيل.

كاميرا هاتف ريدمي 12C

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل مع خاصية التقريب البصري، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.