السبت، 06 يوليو 2024

05:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقرير أمريكي يكشف، السيارات الأكثر مبيعًا في مصر بالربع الأول 2024

السيارات الأكثر مبيعًا في مصر

السيارات الأكثر مبيعًا في مصر

شهيرة أحمد

السيارات الأكثر مبيعًا في مصر، أظهر تقرير حديث لوكالة "فوكاس تو موف" (F2M) الأمريكية المتخصصة في أبحاث أسواق السيارات، أن علامات شيري ونيسان وإم جي ظلت في صدارة مبيعات السيارات في مصر خلال الربع الأول من عام 2024، على الرغم من التراجعات الطفيفة التي شهدتها بعضها.

تفاصيل المبيعات

شيري: احتلت العلامة الصينية شيري المركز الأول بمبيعات 2.621 وحدة، متراجعة بنسبة 3.9% عن نفس الفترة من العام الماضي.

نيسان: حلت نيسان اليابانية في المرتبة الثانية بمبيعات 2.599 وحدة، مسجلة نموًا طفيفًا بنسبة 0.7%.

إم جي: جاءت إم جي الصينية في المركز الثالث بمبيعات 2.458 وحدة، متراجعة بنسبة 3.8%.

شيفروليه تحقق أعلى نمو

بينما شهدت مبيعات بعض العلامات التجارية الأخرى تراجعًا، برزت شيفروليه الأمريكية كعلامة الأكثر نموًا خلال الربع الأول، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 18.3% لتصل إلى 2.117 وحدة.

نيسان صني الأكثر مبيعًا

وكشفت الوكالة الأمريكية، استنادًا إلى بيانات GAD العالمية لإحصائيات السيارات، عن أن سيارة نيسان صني كانت هي الركوب الأكثر مبيعًا في مصر خلال الربع الأول من عام 2024، حيث حققت نموًا بنسبة 1.7%.

بي واي دي F3 تحتل المركز الثاني

وجاءت سيارة بي واي دي F3 الصينية المجمعة محليًا في المرتبة الثانية كأكثر سيارات الركوب "الملاكي" مبيعًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام، على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنسبة 4.8% على أساس سنوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية