السبت، 06 يوليو 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لم يحققه ناد بمصر، طلائع الجيش يحقق إنجازا كبيرا في الكاراتيه

طلائع الجيش في الكاراتيه

طلائع الجيش في الكاراتيه

رحمة عويس

في سابقة لم تحدث منذ إقامة بطولة الدوري المصري للكاراتيه منذ عام 1995 حتى الآن، لم يحقق أي ناد في مصر درع الدوري الممتاز (في الكوميتيه) لثلاث سنوات متتالية وهو ما حققه فريق طلائع الجيش هذا الموسم.

وحقق طلائع الجيش على مدار تاريخه 12 درعا في الكوميتيه رجال وسيدات آخرها بطولة هذا العام للمرة الثالثة على التوالي والتي أقيمت على استاد القاهرة بحضور مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه وعلى رأسهم محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وعلى صعيد الميداليات فقد حصد أبطال فريق الجيش هذا الموسم 13 ميدالية دولية، منها 3 ميداليات في بطولة العالم ببودابست في المجر بخلاف 18 ميدالية محلية.

وجاء إنجاز طلائع الجيش تحت قيادة الكابتن رضا الجندي المدير الفني للنادي والملقب بجنرال الكاراتيه في مصر لتاريخه الكبير في مصر والقوات المسلحة والكليات والمعاهد العسكرية الحاصل على أعلى حزام في مصر (دان 10) من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لجهده المتواصل، في رفع شأن اللعبة في مصر والعالم العربي وتتلمذ على يديه العديد من اللاعبين الدوليين في تاريخ مصر.

ومثل فريق الجيش في البطولة اللاعبان أحمد رجب المصري وعبدالرحمن هشام وعمرو علاء ومحمود بدوي وإسلام محمد ويقوم بتدريب الفريق رغيد صالح وهو مدرب منتخب شباب مصر.

وجاء في المركز الثاني بالبطولة هذا الموسم نادي الزهور ثم نادي الرباط والأنوار بالمركز الثالث وبعده نادي الشمس بالمركز الرابع والأهلي بالمركز الخامس.

وقام بتحكيم البطولة نخبة من الحكام المميزين على رأسهم طارق رجائي رئيس لجنة الحكام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.