السبت، 06 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد حالاً، بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة ألمانيا والمجر

مباراة ألمانيا والمجر

حسين العجيلي

شاهد حالاً،  مباراة المانيا والمجر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، في مباراة من العيار الثقيل يلتقي منتخبا ألمانيا والمجر، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

شاهد حالاً، بث مباشر مباراة المانيا والمجر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية، وبالتحديد متابعي بطولة الأمم الأوروبية، ومنتخب الماكينات الألمانية لطريقة مجانية لمشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في أمم أوروبا 2024، التي ستذاع اليوم عبر عدة قنوات، قفي الشرق الأوسط، وتبث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في بطولة أمم أوروبا 2024

وتقام مباراة ألمانيا والمجر على استاد «مرسيدس بنز آرينا»، وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويسعى منتخب الماكينات الألمانية لمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز على المجر، من أجل حسم تأهله مبكرًا، بعد تغلبه بالجولة الأولى على اسكتلندا بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد.

في المقابل يسعى منتخب المجر إلى استعادة توازنه في البطولة، خاصة بعد سقوطه بالجولة الألى في فخ الهزيمة أمام سويسرا.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في أمم أوروبا اليورو 2024

منتخب ألمانيا لديه الغلبة في مواجهات المنتخبين، بجميع البطولات، حيث التقى الفريقان من قبل 37 مرة، حقق المنتخب الألماني الفوز في 13 مباراة، بينما فاز المجر في 12 لقاء، بينما سيطرة نتيجة التعادل على 12 لقاء، سجل لاعبو منتخب ألمانيا 74 هدفًا، بينما سجل لاعبو المجر 68 هدفًا.

في آخر 3 مواجهات لم يحقق منتخب ألمانيا الفوز ضد المجر بجميع المسابقات، حيث تعادل مرتين وخسر مرة واحدة، وكانت فترة طويلة دون فوز بين عامي 1978 و 1994.

 

شاهد مباراة ألمانيا والمجر في بطولة أمم أوروبا الآن بدون تقطيع

على مستوى بطولة كأس أمم الأوروبية التقى المنتخبان مرة واحدة من قبل، كانت في نسخة 2020، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وكان منتخب ألمانيا حقق فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، في افتتاح منافسات كأس البطولة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في أمم أوروبا يورو 2024؟

ويدخل منتخب ألمانيا بقيادة جوليان ناجلسمان المدير الفني، المباراة وهو يبحث عن حسم التأهل وصدراة المجموعة الأولى في منافسات كأس أمم أوروبا، بينما يأمل منتخب المجر في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي، خاصة بعد سقوطه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الأولى.

وتنقل فعاليات بطولة أمم أوروبا عبر عدة قنوات أبرزها بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة في منطقتي شمال إفريقيا، والشرق الأوسط.

تشكيل ألمانيا الرسمي أمام المجر جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ميتلستاد، جوناثان تاه، أنتونيو روديجر، جوشوا كيميتش.

خط الوسط الدفاعي : توني كروس، روبيرت أندريخ.

خط الوسط الهجومي: فلوريان فيرتز، إيلكاي جوندوجان، جمال موسيالا.

الهجوم: كاي هافيرتز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.