السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتنياهو يهاجم وزراءه: هذا ليس وقت التصريحات التافهة وعليكم بضبط النفس

بنيامين نتنياهو - أرشيفية

بنيامين نتنياهو - أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إن كيان الاحتلال في حالة حرب على عدة جبهات، مضيفاً: «ونواجه تحديات كبيرة وقرارات صعبة».

وتابع نتنياهو في سياق متصل، خلال كلمة متلفزة: «أطالب بشدة جميع شركاء التحالف بإعادة ضبط النفس هذا ليس وقت السياسات التافهة»، مشيرا إلى تصريحات نسيم فتوري، نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي المتطرفة ضد المتظاهرين في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

على صعيد أخر، منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكلا من الوزيرين المتطرفين إيتمار بن جفير, وزير الأمن في حكومة نتنياهو ، وبتسلئيل سموتريتش، وزير المالية يطلقان تصريحات متطرفة تدين كيان الاحتلال أكثر ما تساعده.

بن جفير يؤكد نيته لاحتلال الأراضي الفلسطينية

قال إيتمار بن جفير الوزير اليميني المتطرف في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس الثلاثاء: «إن إسرائيل ملتزمة بإعادة احتلال غزة وشمال الضفة الغربية والاستيطان هناك».

كما أشار إلى نية الاحتلال في استيطان الأراضي الفلسطينية قائلا: «يجب أن يكون هناك ضغط «عمليات الاستيطان» لطرد الفلسطينيين» حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.