الخميس، 04 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض ينفي حديث نتنياهو بشأن بيع شحنة أسلحة كبيرة لإسرائيل

 البيت الأبيض

البيت الأبيض

أسامة إبراهيم

قال البيت الأبيض في بيان له، إنه لا يعلم ما تحدث عنه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن بيع شحنة أسلحة كبيرة لإسرائيل.

وأضاف: لكننا علقنا شحنة أسلحة واحدة فقط كانت متجهة لإسرائيل، وبقية الشحنات تصل إليهم بشكل طبيعي وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

 الولايات المتحدة توافق على بيع شحنة أسلحة كبيرة لإسرائيل

وافقت الولايات المتحدة على بيع شحنة أسلحة كبيرة لإسرائيل، تشمل نحو 50 طائرة من طراز إف-15، بتكلفة نحو 18 مليار دولار، بعد ضغط كبير من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايد، حسبما ما أعلنته وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي. 

 استمرار  المظاهرات الامريكية الداعية إلى وقف تصدير الأسلحة لكيان الاحتلال 

وعلي النقيض، تأتي تلك الموافقة في ظل استمرار  المظاهرات الامريكية في الجامعات والشوارع الداعية إلى وقف تصدير الأسلحة لكيان الاحتلال وعدم التعامل معه اقتصادياً وعسكرياً، لأنه ينفذ حرب إبادة على الشع الفلسطيني الأعزل.

وأعلنت كولومبيا في مطلع مارس الماضي وقف شراء الأسلحة من إسرائيل احتجاجاً على ما وصفته بـ«مجزرة المساعدات» التي أسفرت عن مقتل أكثر من 100 فلسطيني، أثناء تجمعهم لاستلام المساعدات في شمال غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.