الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال يصوت ضد قانون التجنيد

وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال، نير بركات

وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال، نير بركات

مارسيل أيمن

أكد وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال، نير بركات وأعضاء بالليكود، لرئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو تصويتهم ضد قانون التجنيد، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل. 

ومن جانبه صرح بيني جانتس، عضو الكنيست في كيان الاحتلال الإسرائيلي والوزير المستقيل من حكومة الطوارئ، أن نتنياهو يضر بالمصالح الاستراتيجية مع الولايات المتحدة لأسباب سياسية ويخلق أزمات وهمية

خسائر فادحة في جيش الاحتلال 

على خلفية هذا، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن حصيلة سقوط جنوده في عدوانه على غزة، بعد إصابة 12 جندياً في معارك القطاع خلال 24 ساعة ماضية.

وقال جيش الاحتلال، إن هناك 3860 عسكريا أصيبوا منذ بداية الحرب، بينهم 1947 جرحى خلال الهجوم البري، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في عاجل لها.

على صعيد آخر، قال جيش الاحتلال إن 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر.

 

70 ألفا من جنود جيش الاحتلال معاقين

وذكرت، قناة السابعة في تليفزيون الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء، أن عدد المعاقين في الجيش تجاوز الـ70 ألف لأول مرة منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر.

وأفاد تقرير القناة السابعة، أن 95% من الجرحى هم من الرجال ونحو 70% منهم من جنود الاحتياط، ونصف الـ70% تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عاما.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.