السبت، 05 أكتوبر 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مندوب فلسطين: لجنة التحقيق قدمت تقريرًا حول انتهاكات الاحتلال بغزة

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة بجنيف، إبراهيم خريشة، إن لجنة التحقيق قدمت تقريرًا مفصلًا حول الانتهاكات التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد مندوب فلسطين، أن اللجنة قامت بالتواصل مع عدد كبير من الضحايا الفلسطينيين، مشيرا إلى أن هناك إبادة جماعية يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وذلك حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية» خلال تصريحات عاجلة. 

الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة

أكد نادي الأسير الفلسطيني، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيليّ اعتقلت منذ الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، 35 فلسطينيا على الأقل من عدة مناطق بالضفة.

وأضاف نادي الأسير في بيان له نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على غالبية محافظات الضّفة، رافقها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب التّخريب والتدمير في منازل المواطنين.

الاحتلال اعتقل في أيام العيد 90 فلسطينيا

وأوضح أن الاحتلال اعتقل في أيام العيد 90 فلسطينيا على الأقل من الضّفة، بينهم ثلاث سيدات، بالإضافة إلى أطفال، ومعتقلون سابقين، مؤكدا أن حصيلة الاعتقالات في الضّفة بعد السابع من أكتوبر، بلغت أكثر من (9280) حالة اعتقال والتي شملت كافة فئات المجتمع الفلسطينيّ، علماً أنّ هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search