السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث «فتح» لـ«الجمهور»: لن يتوقف نضال شعبنا حتى نيل حريته وحقوقه المشروعة

عبد الفتاح دولة

عبد الفتاح دولة

أحمد محمود

A A

أكد عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، أن ما يجري في الضفة الغربية جزء من العدوان الشامل والحرب المدمرة على شعبنا بأوجه مالية اقتصادية، واقتحامات واعتداءات ينفذها المستوطنون برعاية ومشاركة جيش الاحتلال على الشعب والممتلكات والأراضي والقدس، سعيا لوهم «حسم الصراع» بالعدوان والقوة العسكرية، وهو ما سترتد تبعاته على أمن واستقرار المنطقة والأمن والسلم العالميين. 

وأضاف المتحدث باسم حركة فتح، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن للسلطة الوطنية الفلسطينية مرحلة من مراحل النضال والبناء الفلسطيني على طريق مواصلة المشروع الوطني التحرري وصولا إلى  الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، ولن يتوقف نضال شعبنا حتى نيل حريته وكامل حقوقه المشروعة، وأساسها الدولة والاستقلال وتقرير المصير.

السلطة الوطنية الفلسطينية تبذل جهداً استثنائياً لتظل قادرة على القيام بمسؤولياتها

وأوضح «دولة»، أن السلطة الوطنية الفلسطينية تبذل جهداً استثنائياً على كل المستويات لتظل قادرة على القيام بمسؤولياتها تجاه شعبها الفلسطيني في غزة والضفة، بما فيها القدس في ظل ممارسات الاحتلال العدوانية وسيطرته على الثروات والمقدرات الفلسطينية فوق الأرض وتحتها، الأمر الذي قوض ولا يزال قدرة أي حكومة فلسطينية على تأمين دخل خارج حدود المقاصة. ولن تتخل عن مسؤولياتها تجاه شعبها.

وأشار المتحدث باسم حركة فتح، إلى أن الحكومة الفلسطينية خرجت من رحم هذا  الشعب ولخدمته ولن نقبل أن تكون على مقاس أحد، كما لن تخضع للابتزاز السياسي في ظل تصاعد الحصار والاستهداف وهي تعمل على كل الأصعدة لتجاوز هذه التحديات، ودعمها مسؤولية وواجب العرب والإسلام، وقد تكون بمثابة حكومة الفرصة الأخيرة أن سمح العالم لحكومة الاحتلال بتنفيذ مشروعها التدميري على فلسطين والمنطقة، وكذلك العالم الذي سيتضرر من ارتدادات أي انفجار شامل يسعى إليه ائتلاف اليمين المتطرف في حكومة الاحتلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search