السبت، 06 يوليو 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفوضية أممية: إسرائيل انتهكت قوانين الحرب في عدوانها على قطاع غزة

قصف غزة ــ أرشيفية

قصف غزة ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أفادت المفوضة التابعة للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن إسرائيل انتهكت قوانين الحرب في عدوانها على قطاع غزة، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها قبل قليل. 

قلق بسبب تجاهل حقوق الإنسان لغزة

أعرب فولكر تورك مفوض حقوق الإنسان التابع لـ الأمم المتحدة، عن قلقه وفزعه بسبب تجاهل حقوق الإنسان والقانون الإنساني في غزة.

وقال «تورك» إن الوضع في الضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية، يتدهور بشكل كبير، وجاء ذلك حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

6 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي 

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن اشتباكات ضارية وقصف مدفعي وجوي مكثف في الحي السعودي غربي رفح الفلسطينية، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

وفجر اليوم، انتشلت الطواقم الطبية في غزة، 6 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة بحي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة.

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية، أنه نتج عن استهداف الاحتلال منزلا بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة شهداء وجرحى. 

إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال

كما تابع الإعلام الفلسطيني، أن هناك إصابات لثلاث فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال مواجهات في منطقة الظهر ببلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

وفي سياق متصل، ذكر مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في غزة، أن سكان القطاع بحاجة إلى خطة مستدامة لإنهاء المأساة، وصولا لوقف إطلاق النار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.