الخميس، 04 يوليو 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء قصف إسرائيلي على الجنوب اللبناني

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان ــ أرشيفية

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلن حزب الله اللبناني، مقتل أحد عناصره، اليوم الأربعاء، وذلك نتيجة القصف المستمر من قوات الاحتلال الإسرائيلي على حدود الجنوب اللبناني، مع كيان الاحتلال.

وأضاف حزب الله أن عناصره استهدفت تجمع لجنود قوات الاحتلال في مبنى تابع لحزب الله بمنطقة مارون الراس، لترتفع الحصيلة إلى 344 منذ أكتوبر الماضي وذلك وفقًا لوسائل إعلام لبنانية. 


غارة إسرائيلية على بلدة الوزاني جنوب لبنان

ومن جانه أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، بهجوم غارة جوية إسرائيلية على سيارة ببلدة الوزاني في القطاع الشرقي جنوب لبنان

وفي السياق ذاته أعلن جيش الاحتلال، عن سقوط مسيرة من لبنان في منطقة المطلة دون وقوع إصابات، كما أضاف أن القوات استهدفت مبنى عسكريا لحزب الله في بلدة يارون جنوب لبنان. 

غارة إسرائيلية على بلدة الوزاني جنوب لبنان

6 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي

أما عن التصعيد المستمر على جابن الفلسطيني في قطاع غزة، أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية في وقت سابق عن اشتباكات ضارية وقصف مدفعي وجوي مكثف في الحي السعودي غربي رفح الفلسطينية.

 

وفجر اليوم، انتشلت الطواقم الطبية في غزة، 6 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة بحي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة.

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية، أنه نتج عن استهداف الاحتلال منزلا بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة شهداء وجرحى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.