الخميس، 04 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل عفا عنه الجمهور بعد «صفعة الأوسكار»؟، رقم قياسي لفيلم ويل سميث الجديد

مشهد من فيلم «Bad Boys: Ride or Die»

مشهد من فيلم «Bad Boys: Ride or Die»

مصطفى شلي

يصعد العديد من نجوم هوليوود إلى القمة، ويحصلون على أعلى التقديرات في مجال التمثيل؛ لكن عندما يتعلق الأمر بالتصادم مع سلطة أكاديمية الفنون أو صناع المجال السينمائي في هوليوود، يتبخر كل تاريخ النجم وأعماله التي صنعها طوال مشواره الفني، ومن هنا استطاع الفنان العالمي ويل سميث، بأن يكسر كل التوقعات التي كادت بأن تنهي مسيرته الاحترافية في عالم السينما.

مشهد من فيلم «Bad Boys: Ride or Die»

يعد الفنان الأسمر صاحب الشعبية الكبيرة في العالم وخصوصًا أفريقيا، النجم ويل سميث، واحد من أهم وأبرز نجوم عالم السينما في هوليوود، ولكن بعد واقعة صفعه لزميله الفنان كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعدما تنمر على زوجة الأول، تمت معاقبة الفنان على ذلك السلوك العنيف، وكان موجب الحكم بأنه ممنوع من دخول الأكاديمية لمدة 10 سنوات قادمة، وعدم دخول أفلامه في المنافسة على الأوسكار لنفس المدة.

لكن سرعان ما استعاد النجم الأوسكاري بريقه بالعودة الحقيقية له بـ فيلم «Bad Boys: Ride or Die»، و أن يكسر الـ 140 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، بل يحتوي فيلمه الجديد على مشاهد تحمل إشارات لأزمة الصفع، إذ يتعرض للصفع المتكرر في العمل، وهو ما أوضحته مراجعات وتقارير صحفية عن الفيلم.


تصريحات ويل سميث عن الجزء الثاني من فيلم «I Am Legend»

وقال «سميث»، إنه منذ شهر قضيت أسبوعين مع مايكل بي جوردان للعمل على الفكرة المتعلقة بالجزء الثاني، مضيفا: «لدينا بعض الأفكار القوية التي أعتقد أنها تبدو جيدة، وسنبدأ العمل عليها بالشكل الذي تناسب الشاشة، وأحب مايكل بي جوردان والعمل معه».

ومع عدم وجود تفاصيل عن السيناريو، صرح كاتب الفيلم، أكيفا جولدسمان، أن أحداث الجزء الثاني ستبدأ بعد بضعة عقود من أحداث الجزء الثاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.