السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويل سميث يكشف أسرار كواليس أهم مشاهد فيلم «I Am Legend»

فيلم I Am Legend

فيلم I Am Legend

مصطفى شلي

 17 عامًا على طرح فيلم «I Am Legend» للنجم العالمي ويل سميث، يعود النجم الأوسكاري للحديث عن كواليس الفيلم من جديد في أحدث ظهور تليفزيوني له مع الإعلامي الأمريكي شون إيفانز.

مشهد من فيلم  I Am Legend 

تحدث سميث عن العديد من أسرار كواليس فيلمه «I Am Legend»، وعلاقته بالكلبة "آبي" التي ظهرت معه في الفيلم، وقال: "لقد رغبت في تبننها بشدة، وتمنيت لو كانت تتحدث اللغة الإنجليزية من كثرة تقاربنا، لقد كانت ممثلة رائعة"، وتابع سميث: "لقد كانت تفهمني حرفيًا، لقد كان ذلك أغرب شيء، ولسوء الحظ، لم أتمكن من اصطحابها إلى المنزل لأنها كانت مسئولة من عائلة وكان عليها البقاء معهم».

تصريحات ويل سميث عن الجزء الثاني من فيلم «I Am Legend»

وقال «سميث»، إنه منذ شهر قضيت أسبوعين مع مايكل بي جوردان للعمل على الفكرة المتعلقة بالجزء الثاني، وأضاف: «لدينا بعض الأفكار القوية التي أعتقد أنها تبدو جيدة، وسنبدأ العمل عليها بالشكل الذي تناسب الشاشة، وأحب مايكل بي جوردان والعمل معه».

ومع عدم وجود تفاصيل عن السيناريو، صرح كاتب الفيلم، أكيفا جولدسمان، أن أحداث الجزء الثاني ستبدأ بعد بضعة عقود من أحداث الجزء الثاني.

جولدسمان: الاحتمالات لا حصر لها

وقال «جولدسمان»: «مهووس بـ The Last of Us، نرى الوضع بعد نهاية العالم بحوالي 20 أو 30 عامًا، نرى كيف تستعيد الأرض العالم مرة أخرى، عندما يبتعد الإنسان عن كونه الفاعل الرئيسي ويبتعد عن المشهد، الاحتمالات لا حصر لها».

فيلم I AM LEGEND

قصة الفيلم الشهير مستوحاة من رواية لريتشارد ماثيسون بنفس الاسم، صدرت عام 1954، وفي الفيلم يؤدي سميث شخصية العالم روبرت نيفيل، الناجي الوحيد في العالم بعدما انتشر مرض بين البشر وحولهم إلى كائنات تشبه الزومبي تختبئ من ضوء الشمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.