السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيئة بريطانية تعلن غرق سفينة "توتور" استهدفها الحوثيون يوم 12 يونيو

سفينة - أرشيفية

سفينة - أرشيفية

أسامة إبراهيم

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الثلاثاء أن سفينة سماها الحوثيون توتور غرقت بعد استهدافها بزورق محمل بالمتفجرات يوم 12 يونيو.

غرق سفينة توتور بعد استهدافها بزورق محمل بالمتفجرات

وفي إطار التصعيد الدائر في البحر الأحمر، أعلنت الهيئة، الأربعاء الموافق 12 من الشهر الحالي، أنها تلقت تقريرًا عن حادث وقع على بعد 66 ميلا بحريا، جنوب غرب مدينة الحديدة اليمنية.

وقالت هيئة التجارة خلال تقرير نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن السفينة اصطدمت بمؤخرتها بمركبة صغيرة، موضحة أن المركبة بيضاء اللون ويتراوح طولها من بين 5 إلى 7 أمتار تقريبًا.

وأضافت هيئة التجارة البحرية البريطانية خلال  التقرير، أن قائد السفينة، أبلغ الهيئة أن السفينة أصيبت بتسرب في المياه، موضحًة أن السفينة لم تعد تحت قيادة الطاقم.

وأضافت هيئة التجارة البحرية البريطانية خلال تقرير نشرته عبر حسابها على إكس، أن ضابط أمن الشركة أبلغ بأن السفينة التجارية قرب خليج عدن، تعرضت لمقذوفتين مجهولتي المصدر، ما تسبب في نشوب حريق على متنها، موضحًة أن السلطات تجري عملية تحقيق في الحادثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.