الخميس، 04 يوليو 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالجلابيةوالكذلك، «جورجيوس» تتحدى الجزارين فى عيد الأضحى (فيديو)

 البلوجرز جورجيوس

البلوجرز جورجيوس

أمة الله عمرو

انتشر فيديو على طريقة السيدات المصريات في مدبح السيدة زينب، لفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، ظهرت به في كامل أناقتها، وهي تقوم بتشفية أضحية في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

 

فيديو يوضح تنازل فتاة عن أناقتها

فتاة تضحي بكامل أناقتها 👀pic.twitter.com/xaazSgkRDi

— Gorgeous (@gorgeous4ew) June 17, 2024

فتاه تقف مثل الجزارين تشفي الذبيحة من العضم

واتضح أن الفتاة تُدعى “جورجيوس”، في عقدها الثالث من عمرها، وهي بلوجر، وتقوم باستمرار بنشر وبث فيديوهات مثيرة للجدل بعدد من الوظائف التي يقوم بها الرجال.
 

وظهرت الفتاة في الفيديو تمسك سكينا بيديها، وتقوم بتشفية ذبيحة كما يفعل الجزارون بالذبائح، وهي ترتدي ثوبا أبيض مثلهم.
 

وأثار الفيديو الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحديًدا بعد قيامه بترويجه عبر موقع التغريدات تويتر، ونشر عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، العديد من التعليقات على الفيديو.
 

وكانت التعليقات في نطاق هذه العبارات مثل “أن ذلك الفيديو لزيادة عدد المشاهدات”، و"الحرية تفسد الأخلاق"، و"جايبين لقطات بس ولا ذبحتها ولا سلختها".
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.