السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مات بسكتة قلبية»، سيدة تنتقم من زوجها لخيانته لها ببطيخة

صورة العشيقة على البطيخة

صورة العشيقة على البطيخة

أمة الله عمرو

لقي شخص مصرعه بسكتة قلبية، نتيجة رؤية عشيقته على بطيخة بثلاجة منزله، مما أدهش ذهوله وجعله يتعرض لصدمة قلبية.
 

خيانة زوجية تقود زوجة للتفكير بالتخلص من زوجها

وكانت البداية عندما علمت زوجة يابانية، بخيانة زوجها لها، وقامت بمراقبته كي تقطع الشك باليقين، وتتأكد من ذلك، وكان مفاد مراقبتها أنه على علاقة بسيدة أخرى، من مدينة أوساكا.


وعلى الفور جاءتها فكرة جهنمية، فتبين لها أن تثير دهشته وتخويفه، وتجعله يتخيل وجود جثتها، وتصل به لحالة من الجنون، فقررت بالبحث عن أكثر صورة واضحة لها، ولصقتها على بطيخة، ثم وضعتها في ثلاجة منزلهما.

الوفاة سكتة قلبية بسبب بطيخة
 

وعندما عاد زوجها للمنزل، وفتح باب الثلاجة وجد رأس عشيقته، ولم يكن يعلم أنها صورة كائنة على بطيخة، تم لصقها بشكل محكم للغاية، وحينها سقط الرجل قاطع الأنفاس.
 


وعلى الفور طلبت زوجته الشرطة والإسعاف، وتبين أن الرجل توفى نتيجة سكتة قلبية، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، وتم غلق القضية وفاة طبيعية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.