الجمعة، 05 يوليو 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رحلة استشفائية» تمنع شيرين عبد الوهاب من حفلها الغنائي في دبي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

«إلغي رحلتي»، قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلغاء حفلتها المقبلة التي كانت من المقرر أن تكون في دبي، ويشاركها الفنان حسين الجسمي الحفل، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك 2024.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب، عن سبب إلغاء الحفل أن ذلك يرجع لسفرها إلى رحلة استشفائية وكان من المقرر أن يقام الحفل، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، أن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيراً إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد إعلان خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني.

ومنذ الإعلان عن الخبر، انتشر فيديو نبوءة ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات، عن شيرين عبد الوهاب، خلال ظهورها ببرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، في شهر يناير الماضي.

ووجه عمرو أديب سؤالًا إلى ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة، قائلا: «شايفة أي حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟».

وردت ليلى عبد اللطيف، قائلة: «دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللي احنا ما بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير وهتكون أقوى».

وقالت «عبد اللطيف»، عن تنبؤات عودتها لـ حسام حبيب: «في المستقبل مش هترجع لـ حسام، حتى لو رجعت يتم الطلاق بينهم مرة أخرى».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.