السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال والتشيك في كأس الأمم الأوروبية 2024

البرتغال والتشيك

البرتغال والتشيك

أحمد كامل

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال والتشيك في كأس الأمم الأوروبية 2024، يرغب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم لمعرفة التشكيل المتوقع لمواجهة البرتغال والتشيك، وتحتضن أرضية استاد لايبزج، أحداث المباراة.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب التشيك مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة والأخيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتنطلق صافرة مباراة البرتغال والتشيك في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويعول منتخب البرتغال تحت قيادة المدير الفني روبرتو مارتينيز، على خبرات قائد المنتخب كريستيانو رونالدو للتويج ببطولة اليورو مرة أخرى بعدما توجوا بها في عام 2016.

التشكيل المتوقع للبرتغال أمام التشيك 

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: جواو كانسيلو - بيبي - روبن دياز - نونو مينديز.

الوسط: بالينيا - فيتينيا - برونو فرنانديز.

الهجوم: رافائيل لياو - رونالدو - برناردو سيلفا.

التشكيل المتوقع للتشيك أمام البرتغال

حراسة المرمى: جيندريتش ستانكيتش.

الدفاع: توماس هوليش - روبن هراناتش - لاديسلاف كريجتشي - فلاديمير كوفال.

الوسط: توماس سوتشيك - لوكاش بروفود - أنتونين باراك - ديفيد جوراسيك.

الهجوم: جان كوتشا - باتريك شيك.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

تُذاع مباراة منتخبي البرتغال والتشيك في الجولة الأولى من بطولة اليورو 2024 على قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل بالتحديد على قناة (beIN Sports HD 1 Max).

تاريخ مواجهات البرتغال والتشيك

التقى منتخبا البرتغال والتشيك في 5 مباريات سابقة، حقق خلالهم رفاق كريستيانو رونالدو الفوز في 4 مواجهات فيما تعرضوا للهزيمة في لقاء واحد.

وتمكن لاعبو المنتخب البرتغالي من هز شباك المنتخب التشيكي في 10 مرات، واستقبلت شباكهم هدفين.

ختام الجولة الأولى في اليورو

تُختتم اليوم مباريات الجولة الأولى من لبطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الحالية، حيث تقام مباراتين لحساب المجموعة السادسة والأخيرة، إذ يواجه البرتغال نظيره التشيكي، فيما يُقابل جورجيا نظيره التركي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.