الخميس، 04 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غالية الثمن وخداعة، سر حكاية وتقاليع موزة «إكس» المثيرة للجدل

موز مطاطي

موز مطاطي

نورهان عبدالعزيز

يومًا بعد يوم، تنتشر بعض التقاليع على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها الموزة المطاطية التي أثارت الجدل، فلك أن تتخيل وجود موزة يتم «تنيها» وفردها وتشكيلها بأكثر من طريقة في لمح البصر، والسر كله يمكن في هذه الفاكهة الصفراء.

موزة مطاطية تٌثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شهيرا على «إكس» لموزة مطاطية يتم التحكم فيها عن طريق فردها مثل الإسفنج، وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة الحجم، وكأنها مصنوعة وليست موزة عادية يتم زراعتها كما هو متعارف عليه.

لعبة الموزة وكوز الذرة المطاطي لتخفيف الضغط مكونة من 4 قطع، لعبة كوز الذرة  الموزة المطاطية الناعمة المزيفة لتخفيف الضغط تصلح كهدايا للحفلات للاطفال ...

واتنشر الفيديو بشكل كبير على منصة «إكس»، إذ تفاجأ العديد من المستخدمين بوجود أجزاء مطاطية يمكن التحكم فيها بهذا الشكل، إضافة إلى إمكانية بيعها بمبالغ مهولة، فهذه الموزة خداعة وتلفت انتباهك لأول وهلة بأنها صالحة للتناول في الحال.

وكشف العديد من الخبراء، أن هذه الموزة تُباع بمبالغ مهولة نظرًا لأنها تخفف الضغط والقلق الذي يعاني منه العديد من الأشخاص خاصةً الموظفين، وانتشرت هذه النوعية من الألعاب بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية مما حبذ شراءها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.