السبت، 06 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصين تطالب حلف الناتو بمراجعة دوره في حل الأزمة الأوكرانية

الصين وحلف الناتو ــ أرشيفية

الصين وحلف الناتو ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

صرحت وزارة الخارجية الصينية بأنها  ملتزمة بتعزيز محادثات السلام لحل الأزمة الروسية ــ الأوكرانية، مشيرة إلى أن «بكين» ليست صانعة لها أو طرفا فيها. 

وأكدت الخارجية الصينية على حلف شمال الأطلسي «الناتو» مراجعة الدور الذي يلعبه في الأزمة الأوكرانية بدلا من تشويه سمعة الصين، وذلك حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل. 

العمل على تعزيز مسار التسوية للأزمة الروسية الأوكرانية

وفي وقت سابق من أمس الاثنين، قالت الوزارة الصينية، إن بكين تواصل العمل مع المجتمع الدولي، وستبذل جهودًا حثيثة من أجل دعم التسوية السياسية للأزمة الروسية – الأوكرانية.

وقالت الخارجية الصينية في تصريح لسبوتنيك، إن الصين أولت اهتمامًا للمبادرة التي قدمها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، موضحة أن الصين ملتزمة منذ بدء الأزمة بالموقف الموضوعي والعادل، وساهمت بشكل حازم وفعالية في مفاوضات السلام.

وأضافت وزارة الخارجية الصينية في تصريحاتها، أن الصين ستواصل العمل مع المجتمع الدولي، وأنها ستبذل جهودًا حثيثة، من أجل التوصل لحل سياسي للأزمة الأوكرانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.