الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غطرسة الاحتلال تمنع فريق التفاوض «الإسرائيلي» من الاعتراف بفشل حرب غزة

فريق التفاوض الإسرائيلي

فريق التفاوض الإسرائيلي

وداد العربي

قالت صحيفة «يسرائيل هيوم» العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، إن البيانات المقدمة إلى أعضاء الكنيست تشير إلى أن حركة حماس في غزة لم تنهار بل تمكنت من الحفاظ على قوتها.

وعلى صعيد أخر، نقلت وسائل إعلام خاصة بالاحتلال الإسرائيلي، عن مسؤول في فريق التفاوض قوله إذا كانت حماس تعتقد أن القتال سيتوقف مع انتهاء العملية في رفح الفلسطينية فهي مخطئة، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وتابع إعلام الاحتلال نقلا عن المسؤول ذاته: «وقف الحرب والانسحاب من قطاع غزة لن يكون ممكنا إلا بالمفاوضات وإيجاد آليات تضمن التنفيذ الكامل للاتفاق».

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسئول في فريق التفاوض، إن حكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي لن تناقش أي مقترح للتهدئة غير الذي قدمه بايدن ووافق عليه مجلس الأمن الدولي.

وقدم الرئيس جو بايدن مقترح أمريكي في مطلع الشهر الجاري بخصوص هدنة إنسانية في قطاع غزة ووقف إطلاق النار وتبادل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال مع المحتجزين اليهود في قطاع غزة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.