الخميس، 04 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المبعوث الأمريكي يصل بيروت في محاولة لاحتواء الأزمة بين لبنان والاحتلال

المبعوث الأمريكي هوكشتاين

المبعوث الأمريكي هوكشتاين

وداد العربي

قالت وكالة الأنباء اللبنانية «ننا»، إن المبعوث الخاص للإدارة الأمريكية عاموس هوكشتاين، وصل بيروت صباح اليوم الثلاثاء، حسبما قالت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل.

وفي وقت سابق، قال مسؤول بالبيت الأبيض إن المبعوث الأمريكي سيلتقي عددا من المسؤولين لبحث سبل خفض التوتر على الحدود اللبنانية معا شمال كيان الاحتلال الإسرائيلي، بين حزب الله وقوات الاحتلال.

جانتس يدعم أي تحرك فعال ضد حزب الله

على صعيد آخر، قال بيني جانتس عضو الكنيست في كيان الاحتلال الإسرائيلي والوزير المستقيل من حكومة الطوارئ، إنه سيدعم أي تحرك فعال لإزالة تهديد حزب الله، وذلك خلال لقائه المبعوث الخاص للإدارة الأمريكية عاموس هوكشتاين، حسبما قالت قناة «القاهرة الإخبارية».

وكانت جانتس قد التقى عاموس هوكشتاين، أمس الثلاثاء، وأعرب عن تقديره لجهود الإدارة لإحلال الاستقرار في المنطقة، لكنه أكد له أن وقت التوصل إلى اتفاق بشأن الحدود الشمالية بدأ ينفد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.