السبت، 06 يوليو 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم «Inside Out 2» يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر

فيلم Inside Out

فيلم Inside Out

لينا غالي

تصدر فيلم الرسوم المتحركة «Inside Out 2» إيرادات شباك التذاكر لهذا العام، ليصبح ثاني أكبر افتتاحية لفيلم رسوم متحركة في التاريخ.

ووصلت ايرادات الفيلم 155 مليون دولار محلياً، و295 مليون دولار عالمياً في افتتاحة، ليصبح ثاني أعلى إيراد لفيلم رسوم متحركة بعد فيلم «Incredibles 2»، الذي جمع 182 مليون دولار بأسبوع عرضه الأولى في 2018.

وخالف الفيلم التوقعات وتخطي الأرقام المبدئية التي أعدتها ديزني مسبقاً، وتجاوز الأرقام القياسية الافتتاحية في عطلة الأسبوع، وفيلم «Inside Out 2» من إنتاج شركة Disney وPixar.

أحداث فيلم Inside Out 2

يدور فيلم Inside Out 2 حول عقل رايلي التي أصبحت في الجزء الثاني مراهقة، والتحقت بالمدرسة الثانوية، حيث يظهر طاقم الهدم في المقر الرئيسي من العقل، وهو ما يبدو كما لو أن الأمور ستبدأ في التغيير بطريقة كبيرة.

أبطال فيلم Inside Out 2

ويشارك في بطولة فيلم «Inside Out 2»، عدد من النجوم العالميين، منهم الممثلة إيمي بوهلر التي تقدم الأداء الصوتي لـ الفرح، ويشارك إلى جانبها عدد من الممثلين العائدين من الجزء الأول، منهم فيليس سميث الذي يؤدي صوت الحزن، ولويس بلاك في دور الغضب، وتوني هيل في دور الخوف، وفي هذه الأثناء تنضم إليهم مايا هوك في دور القلق، وتحل ليزا لابيرا محل ميندي كالينغ التي ظهرت في الجزء الأول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.