الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يد الزمالك» يهزم «عين توتة» الجزائري بالبطولة العربية

فريق يد الزمالك

فريق يد الزمالك

ياسمين يماني

A A

فاز فريق يد الزمالك على وفاق عين توتة الجزائرى ، بنتيجة 34 - 28، فى انطلاق البطولة العربية بالسعودية، و المؤهلة لبطولة «سوبر جلوب» ،كما حصل اللاعب مؤمن زكى، لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك، على لقب أفضل لاعب فى مباراة اليوم.

يذكر أنه تم تأجيل بدء مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والتى بدأت اليوم، لتنطلق اللقاءات يومياً فى الواحدة ظهراً، بدلاً من الحادية عشر صباحاً، وفقا لم تم الإعلان عنه فى الاجتماع الفنى للبطولة .

يشارك بالبطولة العربية بجانب فريق الزمالك، فريق البنك الأهلى، كما أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد بمشاركة فريقين من مصر، عن وقوع الزمالك بالمجموعة الثانية، والبنك الأهلي بالمجموعة الأولى.

قائمة مجموعات الزمالك والبنك الأهلى

ضمت مجموعة الزمالك الفرق : الهدى السعودي ، العربي الكويتي ، وفاق عين التوته الجزائري ، الشعلة اليمني.

ضمت مجموعة البنك الأهلى الفرق: مضر السعودي - الكويت الكويتي - الجزيرة الإماراتي - الحشد العراقي.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في تجديد عقد أحمد الأحمر، نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء ،مساء أمس.

انفرد موقع «الجمهور» بموعد مغادرة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بالتواصل مع حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق، والذي أكد أن هناك محاولات لحجز الطائرة المغادرة من القاهرة للرياض في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً.

في سياق مختلف يلتقي فريق كرة اليد بالنادي الأهلي الأول للرجال، نظيره مونبيليه الفرنسى في ثاني مواجهات بطولة الأبطال الدولية التي يخوضها الأهلي بالبوسنة والهرسك، استعداداً لانطلاق للموسم الجديد لدوري المحترفين.

search