الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تمثيلية زيزو تتسبب في غيابه عن مباراة الزمالك أمام فاركو (فيديو وصور)

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

منصور مجاهد

تصدرت لقطة محاولة أحمد السيد زيزو الحصول على ركلة جزاء، في مباراة المصري البورسعيدي، مواقع التواصل الاجتماعي في كافة المنصات، حيث نال بسببها بطاقة صفراء.

وحصل أحمد السيد زيزو على بطاقة صفراء بسبب ادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء، محاولا أن الحصول على ركلة جزاء.

لكن حكم المباراة كان فطنا وأشهر البطاقة في وجه لاعب الزمالك ليغيب عن المباراة القادمة لفريق الزمالك أمام فاركو الجمعة المقبلة.

فيديو تحايل أحمد السيد زيزو

نجح التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، في تسجيل هدف التقدم لفريقه في شباك الزمالك، بالدوري المصري.

المصري يباغت الزمالك بهدف مبكر

وجاء هدف بن يوسف، في الدقيقة 20 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.