السبت، 06 يوليو 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المكتب الاتحادي بميونخ يوجه نصيحة غريبة للجماهير خلال مشاهدة المباريات؟

جماهير اليورو

جماهير اليورو

منصور مجاهد

نصح المكتب الاتحادي للحماية من الإشعاع في ألمانيا، الجماهير بارتداء واقي الشمس خلال مشاهدة مباريات بطولة أوروبا لكرة القدم، ويبحث معظمهم حاليا عن مأوى من الأمطار الغزيرة، لكن الأمطار ليست الخطر الأكبر في البطولة.

إجراءات من المكتب الاتحادي للحفاظ على الجماهير

وبالنسبة للعدد الهائل من الجماهير التي تتدفق إلى عشر مدن في جميع أنحاء ألمانيا، قد لا تكون مستحضرات الوقاية من الشمس على رأس قائمتهم، عندما يتعلق الأمر بحزم الأمتعة للسفر نظرا لأنها متاحة بالمجان.

ويمكن لأي شخص يصل للملاعب أو يستمتع بالأجواء في مناطق المشجعين الكبيرة في كل مدينة مضيفة، أن يساعد نفسه باستخدام واقي الشمس من أماكن توزيعه.

وفي منطقة المشجعين في لايبزيج والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 15000 متفرج، تم إنشاء مظلتين كبيرتين لتوفير الحماية من الشمس والأمطار أيضا.

مياه مجانية في منطقة المشجعين

وتتوفر أيضا مياه الشرب مجانا في مناطق المشجعين، وبالإضافة إلى مشاهدة المباريات على شاشات عملاقة، كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالترفيه الموسيقي.

تصريحات رئيسة المكتب الاتحادي

وقالت إنجي باوليني، رئيسة المكتب الاتحادي الذي أطلق حملة "بطولة أوروبا 2024 آمنة ضد الأشعة فوق البنفسجية"، إن : “الأشعة فوق البنفسجية تشكل خطرا على الصحة غالبا ما يتم الاستهانة به”.

وأضافت : "هناك قاعدة بسيطة للحماية الشخصية الجيدة من الأشعة فوق البنفسجية: تجنب التعرض للشمس وتغطية الرأس واستخدام كريم الحماية من أشعة الشمس".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.