الأحد، 07 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجونة والبنك الأهلي حبايب في الدوري المصري

الجونة والبنك الأهلي

الجونة والبنك الأهلي

محمد الصو

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة أمام نظيره البنك الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الجونة ضد البنك الأهلي، على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقاسم الفريقان نقاط المباراة.

بعشرة لاعبين، الجونة يخطف نقطة من البنك الأهلي 

وتقدم صبري رحيل ظهير أيسر الجونة لصالح فريقه في الدقيقة 31 من الشوط الأول، قبل أن يعادل محمد بسيوني النتيجة لفريقه، بهدف في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تعرض أحمد عبدالرسول لاعب الفريق الساحلي للطرد في الدقيقة 72 من المباراة، ليستكمل فريقه اللقاء بعشر لاعبين ويحافظ على نتيجة التعادل.

بتلك النتيجة رفع فريق الجونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 24 في المركز الرابع عشر بالدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.