السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة فى تشكيل الزمالك الرسمى بمواجهة المصري

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

منصور مجاهد

قرر جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بزياد كمال فى خط وسط الأبيض بمواجهته مع فريق المصري البورسعيدي التى تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين.

تشكيل الزمالك في مواجهة المصري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال -عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبى - زيزو - ناصر منسي.

 

الزمالك يسعى لرد اعتباره أمام المصري

ويسعى نادي الزمالك لرد الاعتبار أمام المصري البورسعيدي في مباراة اليوم، حيث خسر الأبيض في مباراة الذهاب أمام المصري بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الزمالك والمصري فى الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق 9 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصري

أعلن اتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ويتكون طاقم التحكيم من أحمد الغندور حكما للساحة، ويساعده كلا من سامي هلهل وأحمد صلاح، بينما الحكم الرابع عاطف حسين، وفي تقنية الفار محمود البنا ويساعده يوسف البساطي.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.