الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رغم التجديد».. سبب غياب أحمد الأحمر عن مباراة الزمالك

أحمد الأحمر

أحمد الأحمر

رحمة عويس

A A

حقق فريق اليد بنادي الزمالك الفوز على نادي وفاق عين توتا الجزائري بنتيجة 28/34 في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل في مباراة انطلاق البطولة العربية بالسعودية والمؤهلة للسوبر جلوب.

سبب غياب أحمد الأحمر

وشهدت المباراة غياب قائد الفريق أحمد الأحمر؛ لعدم إنهاء إجراءات سفره كاملة ومعه مازن رضا وهشام باسم السبكي، ومن المحتمل لحاقهم بالبعثة مساء اليوم أو غدا الخميس.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد بمشاركة فريقين من مصر عن وقوع الزمالك بالمجموعة الثانية، ونادي البنك الأهلي بالمجموعة الأولى.

وضمت مجموعة الزمالك في هذة البطولة كلًا من: (الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين توتا الجزائري - الشعلة اليمني).

فيما ضمت المجموعة الأولى كلًا من (البنك الأهلى المصري - مضر السعودي - الكويت الكويتي - الجزيرة الإماراتي - الحشد العراقي).

وكان انتهت أحداث الشوط الأول لصالح الزمالك بنتيجة 18-13، حيث يسعى الزمالك بكل قوته لحصد اللقب للتأهل لمونديال الأندية.

الزمالك يجدد عقد أحمد الأحمر

وفي سياق متصل نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد اللاعب أحمد الأحمر، نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، مساء أمس.

وعقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات، تم خلالها الاتفاق على جميعالتفاصيل وتوقيع العقود رسميا.

«انفراد الجمهور»

وانفرد موقع «الجمهور» بموعد مغادرة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بالتواصل مع حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق، والذيأكد أن هناك محاولات لحجز الطائرة المغادرة من القاهرة للرياض في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً.

وقال عبد الباري في تصريحات خاصة «للجمهور»، إن الأزمة في الوقت الحالي تتمثل في عدم وجود طيران متوفر للسفر إلى السعوديةللمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق غداً.

وأكمل: «حاليًا يتم البحث عن طيران متوفر، وتم العثور بالفعل على طائرة تطير من مطار القاهرة إلى الرياض في تمام الساعة الثانيةوالنصف صباحًا، ويتم إجراء محاولات للحجز عليها في الوقت الحالي».

search