الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إجراء تحليل مخدرات لسائق أتوبيس تسبب في إصابة 19 شخصا بالتجمع الأول

انقلاب أتوبيس _ أرشيفية

انقلاب أتوبيس _ أرشيفية

فتحي حسين

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بعرض سائق أتوبيس “ميني باص”، على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمه وإرسالها إلى المعمل الجنائي لإجراء تحليل مخدرات له، وبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، بعد وقوع حادث انقلاب للأتوبيس أصيب خلاله 19 شخصا بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة، كما أمرت بالاطمئنان على الحالة الصحة للمصابين تمهيداً لاستجوابهم.

إصابة 19 شخصا في انقلاب أتوبيس بالقاهرة الجديدة

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها انقلاب أتوبيس “ميني باص” أعلى كوبري سمير غانم بمنطقة التجمع الأول ووجود مصابين، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 19 شخصا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، إثر انقلاب أتوبيس كانوا يستقلونه، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيما انتقل رجال المرور لرفع حطام الحادث عن الطريق وتنظيم حركة سير السيارات لتعود إلى صورتها الطبيعية، ومنع حدوث أي شلل أو تكدس مروري.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.