الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 25 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الفيوم والنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات

حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الشيخ زايد الجزئية، اليوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري، بتفريغ كاميرات موقع حادث انقلاب أتوبيس على طريق الفيوم الصحراوي بأكتوبر، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما أمرت بفحص الأتوبيس من قبل خبير هندسي، لبيان سبب الحادث والتأكد من سلامة الفرامل من عدمه.

إصابة 25 شخصا في انقلاب أتوبيس بطريق الفيوم

وشهد طريق الفيوم الصحراوي بأكتوبر، حادث شنيع، أوقف حركة سير المرور لأكثر من ساعة ونصف الساعة؛ نتيجة انقلاب أتوبيس مما أسفر عن إصابة 25 شخص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد المركزي، لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة لهم.

وتلقت غرفة عمليات الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بوقوع حادث مروع على طريق الفيوم الصحراوي بأكتوبر، ووجود مصابين على طريق، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من مديرية أمن الجيزة، وبصحبتها 8 سيارات إسعاف، وأوناش وآليات رفع الحطام لموقع الحادث.

وبالتوجه والفحص تبين سقوط 25 مصابًا، بكدمات وسحجات مختلفة في الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولتقديم تقرير طبي مفصل عن حالة الإصابات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتمت إعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.