الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكمل رسلان لـ«الجمهور »: الفنان قدوة ومستحيل أغني "أشرب خمور وحشيش"

الفنان اكمل رسلان

الفنان اكمل رسلان

محمود الجلفي

A A

-لن أخوض تجربة غنائية تؤثر على تاريخي

-من الممكن أن أتعاون مع حودة بندق أو مسلم

-لن أقول هشرب خمور وحشيش

-الفنان مسئول عن الذوق العام

غاب المطرب أكمل رسلان، عن الساحة الفنية كثيرًا، عانى فيها من خسارة مادية كبيرة، اتهمه المتابعون بمحاولة "ركوب التريند" والسعي وراء العودة على الساحة الإعلامية والفنية من جديد، واجه الكثير من المشكلات في مشواره الفني، ولكنه رد بالدليل القاطع على جميع المشككين فيه.


وفي ندوة صحفية في موقع "الجمهور" كشف «رسلان»، عن رأيه في أغاني المهرجات وإختيار الفنانين للأغاني الركيكة، وهل من الممكن أن يقوم بغناء أغنية تميل للون الشعبي أم لا.

وقال المطرب أكمل، حاولت تجربة نوعية جديدة من الأغاني، وذلك بأغنيتي الثبات الانفعالي، نوعية جديدة أقوم بتقديمها للمرة الأولي، إعتاد متابعين «اكمل» علي نوعية أغنيات مزيج بين الحزين والرومانسي، ولكن حاولت بعد العودة أن أجدد في الأغاني بشكل يناسب التفكير الشبابي الحالي، وكان هذا الأمر غريبا، وبرغم عدم تصديقي للكلمات أثناء الغناء وعدم قناعتي بالكلمات، ولكنها كانت تجربة جيدة.

هل من الممكن أن يقوم أدهم بتغيير جلده الفني؟
أجاب: من الممكن أن أحاول تجربة بعض الكلمات الجديدة بفكر مختلف لمرة واحدة، لكن لن أضيع تاريخي السابق الذي يقترب من 60 أغنية لأجل فقط أغنية واحدة.


واستكمل حديثه: الجمهور متعود عليا بشكل معين، وفي منطقة معينة ولو بعدت أو غيرت جلدي الفني ممكن أخسر شريحة من المتابعين حتي لو كسبت غيرهم والموضوع في مجازفة كبيرة.

وقال: في تجربتي السابقة، وبالرغم من عدم عمل دعاية كافية، إلا أن الجمهور كان يبحث عني ويحاول الوصول للأغاني الخاصة بي، لذلك هذا هو الجمهور الذي أسعي دوما للحفاظ عليه.

أكمل رسلان يرفض غناء المهرجانات

وعند سؤاله عن إمكانية غنائه لبعض الأغنيات التي تحمل الأغاني الركيكة، لكن ستحقق نجاحا كبيرا جدا ومشاهدات وتعيدك للساحة، هل من الممكن أن تتخلى عن مبادئك لهدف هذا الأمر.


قال «رسلان» أكيد مش هقول «هشرب خمور وحشيش»، أي أغنية سوف تؤثر علي الذوق العام لن أقوم بغنائها، ولن أفكر أو أسعى لتحقيق نسبة مشاهدة علي حساب المبدء، فلن أتخلى عن تاريخي حتي أحقق مشاهدة، اقتربت من الـ 60 أغنية، لذلك لن أخالف مبادئي مهما كانت الإغراءات.


وأكمل «رسلان»: أري أن الفنان مسئول وقدوة، فعندما أري أحد أبنائي يغني بعض الأغنيات من المهرجانات أحزن، لكن لا أستطيع إلقاء اللوم عليه، الخطأ عند أصحاب هذه الأغاني، ونشر الكلمات الرديئة والسلبية يؤثر علي المجتمع بالسلب.

وعن مطرب شعبي يمكن أن يقوم بالغناء معه قال: يمكن أن أتعاون في نطاق ما مع أي فنان ولكن بالشكل الذي يناسب مبادئي.

وأضاف: حودة بندق صوته جميل، وأيضا مسلم مطرب المهرجانات يمتلك عرب قوية ويمكننا التعاون معا يوما ما.

search