الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبنة نعمة الله تكمل الـ41..تغيير كبير في ملامح عايدة غنيم

الفنانة عايدة غنيم

الفنانة عايدة غنيم

محمود الجلفي

A A

تكمل اليوم الفنانة عايدة غنيم الـ41 عامًا، وهي من مواليد 16 أغسطس 1982، والتي حققت نجاح كبير في مسيرتها الفنية، ما يطرح تساؤلات حول اختفاؤها منذ مدة طويلة عن الساحة الفنية.

شاركت "غنيم" بمسلسل عائلة الحاج متولي، بشخصية سعدية أبنة نعمة الله
رفقة الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة غادة عبدالرازق، التي جسدت شخصية أمها في هذا العمل، وتميزت بطريقة نطقها لكلمة "أمي" بالعمل، حيث كانت تقولها مامتشي.

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هو مسلسل "آه من حوا"، والذي عرض عام 2016، ومسرحية مطلوب غبي فورا والتي تم عرضها عام 2015.

عايدة غنيم من مسلسل عائلة الحاج متولي


تزوجت من السيناريست أحمد عاشور، وانفصلت عنه، وصرحت في وقت سابق عن قضية انفصالها وقالت: فيه رجالة ميملاش عينيها غير التراب وفيه رجالة كويسة، بس انا بعذر كل الناس بسبب الظروف الصعبة اللي بتواجه كل الأسر المصرية.

ونشرت أخر صورة لها عبر حسابها الرسمي علي «فيس بوك» وظهر التغير الكبير في شكلها عنه أثناء المشاركة في عائلة الحاج متولي.

اخر ظهور للفنانة عايدة غنيم

وغابت الفنانة عايدة غنيم عن الساحة الفنية، وفي لقاء تليفزيوني لها قالت: " أستاذة عايدة رياض قالتلي وقتها إن هم كانوا بيدوروا على حد يعمل دور بنت أستاذ نور الشريف وأنا كان في دماغي إن ده دور محوري وإنها حاجة أساسية واتفاجئت أول ما أستاذ محمد النقلي شافني، قال هي فيها من بطة ونعمة الله وأنا مكنتش قريت ومعرفش مين الشخصيات، بس لقيته بيقول إديها دور سعدية فجه في بالي أول ما سمعت سعدية دي افتكرت إني هبقى الشغالة مثلا وزعلت جدا لدرجة إني عيطت".

من مسلسل عائلة الحاج متولي

وأضافت: "كلمت أستاذة عايدة رياض، قالتلي أي حاجة في رمضان مع الأستاذ نور الشريف لو مشهد واحد، اطلعي وهتتشافي طالما إنتي عايزة تمثلي وفعلاً وافقت وعملته .. واتفاجئت أنهم داخلين عليا بـ 30 حلقة ودور كبير مش مشهد ولا مشهدين".

وكشفت عن سبب اعتذارها عن مسلسل العطار والسبع بنات وقالت: « أنا مكنتش فاضية في الوقت ده كنت بروح وباجي ومكنتش حساه دور كبير بس أنا حسبتها غلط عشان كنت ماشية بدماغي، مكانش في حد بيوجهني وكنت فاكرة إني بعد الحاج متولي هعمل بطولات بقى زي غادة عبدالرازق وسمية الخشاب فكنت متوقعة إن أنا كمان هكون كده .. ده كان غباء مني».

صورة نادرة لعايدة غنيم في طفولتها

مسلسل "عائلة الحاج متولي" تم عرضه عام 2001، وهو من بطولة نور الشريف ، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب ونخبة من النجوم، ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

أبرز الأعمال

وكانت أبرز أعمال عايدة غنيم.
آه من حوا
2016 - مسلسل

مطلوب غبي فورا
2015 - ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ

أشجار النار
2012 - مسلسل

البحر والعطشانة
2012 - مسلسل

الخفافيش
2012 - مسلسل

طيري يا طيارة
2012 - مسلسل

هرم الست رئيسة
2012 - مسلسل

فندق سبع نجوم
2011 - مسلسل - ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ

عبودة ماركة مسجلة
2009 - مسلسل