الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أنا عروسة كل يوم»، غادة عادل تحسم موقفها من الزواج

غادة عادل

غادة عادل

ندى يوسف

بعد الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ارتباط الفنانة غادة عادل مجددا، بعد انفصالها عن المخرج مجدي الهواري عام 2018، حسمت غادة فكرة زواجها مرة أخرى.

وأكدت غادة في تصريحات تلفزيونية، أنها لا تفكر في الزواج في هذه المرحلة، موضحة أن هذا الموضوع ليس من اهتمامتها، فهي عروس كل يوم بنجاحاتها التي تحققها في مجال التمثيل.

ولفتت غادة عادل إلى أنه لا يُشترط أن تكون عروسًا مع عريس، مؤكدة أن تشعر كل يوم أنها عروس عندما ترى نجاحها في أولادها وعملها.

وأشارت إلى أن الزواج أصبح لا يمثل أي أهمية في حياتها، موضحة أنها ليست ضد فكرة الزواج في حد ذاته، ولكنها غير مهتمة بالزواج خلال هذه المرحلة من حياتها.

غادة عادل تعيش قصة حب مع خالد النبوي

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة غادة عادل، قصة حب كبيرة مع الفنان خالد النبوي، خلال أحداث فيلم «أهل الكهف»، الذي يعرض حاليا داخل دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى 2024.

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف»، حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويدخلون في صراع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

 

أبطال أهل الكهف

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.