السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جابر الخواطر»، أحمد العوضي حديث الساعة بسبب أضحية عين شمس (فيديو)

احمد العوضي

احمد العوضي

«فنان محترم.. ربنا يحبب فيك خلقه»، بهذه الكلمات أعرب متابعي الفنان أحمد العوضي، عن محبتهم الكبيرة له بعد الفيديو الأخير، الذي نشره بالأمس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، احتفالا بعيد الأضحى المبارك 2024، وسط حصار كبير من أهالي منطقة عين شمس.

حصار أهالي عين شمس للعوضي

وظهر في الفيديو، وهو يشارك في ذبح الأضحية، وعلق: «الأضحية وسط أهلي وإخواتي في بلدي عين شمس.. كل سنة وكل إخواتي في كل مصر بخير وصحة.. وعيد سعيد عليكم».

ولفت نظر المتابعين، إلى أنه برغم الالتزاحم الكبير على العوضي، إلا أنه استقبل هذا بمنتهى الحب، دون أن يشعر بالغضب، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع معجبينه بكل أريحية، وهو ما جعل الناس تتجمهر حوله أكثر، بسبب تعامله ببساطة وعفوية.

أحمد العوضي وأضحية عين شمس

وأكد أحمد العوضي، أن حب الناس هو رزقه من الدنيا، موضحا أن أجمل شيء في الوجود هو أن يعيش الإنسان وسط أهله بمنتهى الحب، وهو ما جعل الجمهور يعجب أكثر بشخصية العوضي.

وفي خلال الساعات، انتشر الفيديو بسرعة الصاروخ على منصات التواصل الاجتماعي، وتحول العوضي إلى بطل شهم، ولقبه البعض بـ جابر الخواطر.

مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

من ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد العوضي، لعمل درامي جديد، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025، بالتعاون مع المؤلف محمود حمدان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في رمضان الماضي بمسلسل «حق عرب».

مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.